الخميس , شوال 16 1445

” آمال ” تعقد اجتماع الجمعية العمومية لعام 2020م

عقدت جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط اجتماع الجمعية العمومية العادي وغير العادي مساء يوم أمس الأربعاء 2020.12.09م، وذلك بمقر إدارة الجمعية، وترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد بن سعيد السمراني وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، وممثل مركز التنمية الاجتماعية بأبها الأستاذ فائع بن محمد عسيري.

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس مجلس الإدارة كلمة الجمعية ورحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية، واستعرض فيها مسيرة الجمعية، وتوجه بالشكر لكل من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، وفي ختام كلمته شكر القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير  ومحافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط على جهودهم المباركة في دعم الجمعية، كما أثنى على جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على ما تقدمه من دعم للجمعيات المنتشرة في انحاء المملكة، وتوجه بالشكر أيضاً لجميع منسوبي الجمعية الذين كان لهم دور كبير في قيام الجمعية بتنفيذ برامجها على الوجه المطلوب.

 تلاها ذلك عرض فيديو يوثق مسيرة الجمعية وانجازاتها خلال عام 2020م.

بعد ذلك استعرض مدير عام الجمعية الاستاذ علي بن خصيف القرني تقرير مراجع الحسابات الختامية  للعام المالي 2019م، وعرض الموازنة التقديرية للعام 2021م.

كما ناقش الاجتماع غير العادي إجراء بعض التعديلات على اللائحة الاساسية بما يحقق مزيداً من الفاعلية والمرونة في أعمال الجمعية، ثم ختم الاجتماع بحمد الله تعالى.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *