الجمعة , شوال 17 1445

جمعية آمال توقع عقد شراكة مع مركز الأثر

وقعت جمعية آمال عقداً مع مركز الأثر (إحدى مبادرات المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي) لتأسيس نظام المتابعة والتقييم والمساءلة من أجل التعلم.

وقد شارك فريق التنمية بجمعية آمال في البرنامج التدريبي التأهيلي (سهيل) خلال الفترة 11-15 سبتمبر 2022م والذي يهدف لتأهيل مختصي المتابعة والتقييم ضمن مشروع تعظيم الأثر المجتمعي لمنظمات القطاع غير الربحي برعاية المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، بهدف تمكين منظمات القطاع من تعظيم أثر المشاريع والمبادرات التنموية، تلا ذلك ورش عمل داخلية تطبيقية للمنهجية بجمعية آمال.

وتأتي هذه المبادرة النوعية مواكبة لبناء الخطة الاستراتيجية الجديدة لجمعية آمال (2023-2025) والتي أُسست وفق منهجية التخطيط بمفهوم الأثر؛ وذلك لضمان أن البرامج والأنشطة والموارد تحقق الأثر المرجو إحداثه على الفئات المستهدفة بما ينعكس إيجابياً على الأسرة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، وبما يتناغم ويتواءم مع المرجعيات والأطر الأساسية لجمعية آمال وهي: روية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني، واستراتيجية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، واستراتيجية عسير، واللائحة الأساسية لجمعية آمال.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *