الإثنين , شوال 27 1445

الحفل الختامي لملتقى شبابنا غير الرابع بعسير بحضور محافظ محافظة خميس مشيط الاستاد خالد بن عبدالعزيز بن مشيط

اختتمت هذه الليلة فعاليات ملتقى شبابنا غير الرابع بعسير بحضور سعادة محافظ خميس مشيط الاستاذ خالد بن عبد العزيز بن مشيط وسعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير ورؤساء الدوائر الحكومية والأمنية وجمع غفير من المواطنين .

بدأت فعاليات حفل ختام الملتقى بآيات من القران الكريم للقاريء بدر الألمعي ثم عرض المشرف العام على اللجنة الثقافية بالملتقى الدكتور سعيد آل قزعه برنامج شبابنا غير الرابع ، وذكر آل قزعه أن هذا الملتقى قدم مجموعة من البرامج المتعددة لفئة الشباب خلال الأربعة الأيام الماضية كان من أهمها الاستشارات التربوية والدورات التدريبية واللقاءات الشبابية وقد بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من ٩٠٠٠ شاب ، وأنه صاحب الملتقى مسابقة تربوية في حساب الجمعية في التويتر بلغ عدد المشاركين فيها قرابة ٢٠،٠٠٠ مشاركاً .

ثم تلا ذلك كلمة لجمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط الجهة المنظمة للملتقى ألقاء مدير الجميعة حسين الحسنية وضح فيها أهداف الجميعة وبعض مشاريعها وبرامجها التي تقدمها لجميع أفراد الأسرة في محافظة خميس مشيط .

ثم اختتم الحفل بتكريم جميع الجهات الراعية والمشاركة والمانحة للملتقى من قبل راعي الحفل، كما تم تكريم الجمعية لأبناء الشهداء والمرابطين في لفتة جميلة منها تجاه أبناء أبطال ضحوا ولا يزالون يضحون من أجل الدفاع عن حدود وطننا الغالي ، ثم كرمت الجمعية راعي الحفل سعادة المحافظ، وأخذت الصور الجماعية بهذه المناسبة .

رابط الحفل الختامي على اليوتيوب

فعاليات اليوم الأول على اليوتيوب

فعاليات اليوم الثاني على اليوتيوب

فعاليات اليوم الثالث على اليوتيوب

فعاليات اليوم الرابع على اليوتيوب

فعاليات اليوم الخامس على اليوتيوب

 

للمزيد من التقارير الصحفية:

صحيفة التميز

صحيفة عسير 

صحيفة سورس

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *